أستاذ رياضيات يغازل أستاذة رياضيات
منتديات طلاب جامعة جيلالي ليابس سيدي بلعباس



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول



منتديات طلاب جامعة جيلالي ليابس سيدي بلعباسأستاذ رياضيات يغازل أستاذة رياضيات

FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
شاطر | 
 

 أستاذ رياضيات يغازل أستاذة رياضيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

double ouss
عضو محترف
عضو محترف


البلد: :
تَارِيخْ التَسْجِيلْ: : 07/10/2010
العُــمـــْـــــر: : 25
المُسَــاهَمَـــاتْ: : 728
النـِقَـــــــــاطْ: : 3329






مُساهمةموضوع: أستاذ رياضيات يغازل أستاذة رياضيات    السبت أكتوبر 09, 2010 2:18 pm




حبيبتي فرق مربعي حدين

أبعث إليك تحياتي الفراغية

وأشواقي التحليلية

محملة ببراهيني الهندسية

شكلها مستطيل

وحلها مستحيل

أتذكرين يوم كنا نتمشى على الخط المستقيم

ونستمتع بالشعاع الوارد سين فتحة

ويوم كنا نستظل بظله

ونضرب بعضنا بالكسور العشرية

فراقك جعلني شبه منحرف

وطيفك يرافقني كمنصف الزاوية

من أجلك جعلت من نفسي

قاسما مشتركا أعظم

ومثلثا متوازي الساقين

وما زالت نظرية تالس تعبر عن توازي حبي لك

مع حبي للمتطابقات الشهيرة

أذكريني

أنت يا وتر حياتي

ويا ضلعي القائم

المخلص...مجموع مربعي حدين










التوقيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

3aklia_dz
المشرف العام
المشرف العام


البلد: :
تَارِيخْ التَسْجِيلْ: : 16/07/2010
العُــمـــْـــــر: : 96
المُسَــاهَمَـــاتْ: : 4741
النـِقَـــــــــاطْ: : 8812






مُساهمةموضوع: رد: أستاذ رياضيات يغازل أستاذة رياضيات    السبت أكتوبر 09, 2010 5:31 pm




شكرا لك










التوقيع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

double ouss
عضو محترف
عضو محترف


البلد: :
تَارِيخْ التَسْجِيلْ: : 07/10/2010
العُــمـــْـــــر: : 25
المُسَــاهَمَـــاتْ: : 728
النـِقَـــــــــاطْ: : 3329






مُساهمةموضوع: رد: أستاذ رياضيات يغازل أستاذة رياضيات    السبت أكتوبر 09, 2010 7:06 pm




العفو أخي شكرا على الرد المشجع










التوقيع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

chafia
۞مشرفة منتدى الطالبات۞
۞مشرفة منتدى الطالبات۞


البلد: :
تَارِيخْ التَسْجِيلْ: : 16/08/2010
العُــمـــْـــــر: : 25
المُسَــاهَمَـــاتْ: : 4455
النـِقَـــــــــاطْ: : 7555






مُساهمةموضوع: رد: أستاذ رياضيات يغازل أستاذة رياضيات    السبت أكتوبر 09, 2010 9:01 pm




هههههههههههههههههههه
مشكور يا اخي
على فكره دمك خفيف علابيها تحب هذه المواضيع المضحكة
على يعطيك العافية اخي الواحد ينحي على باله شويه










التوقيع

من قنع من الدنيا باليسر هان عليه كل عسير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

double ouss
عضو محترف
عضو محترف


البلد: :
تَارِيخْ التَسْجِيلْ: : 07/10/2010
العُــمـــْـــــر: : 25
المُسَــاهَمَـــاتْ: : 728
النـِقَـــــــــاطْ: : 3329






مُساهمةموضوع: رد: أستاذ رياضيات يغازل أستاذة رياضيات    الأحد أكتوبر 10, 2010 9:51 am




ههههههههه الله يسلمك أختي كاين واحد المثل يقول اضحك للدنيا تضحكلك رانا نطبقوا فيه درك ههه شكرا لك :bri)):










التوقيع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أستاذ رياضيات يغازل أستاذة رياضيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلاب جامعة جيلالي ليابس سيدي بلعباس :: استراحـة الأعضــاء :: || فضاء الشباب الترفيهي ~-

 
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا